- ألعاب

7 نصائح بسيطة للاعبين لعبة ورق

يمكنك الحصول على نتائج جيدة في لعبة ورق إذا كنت تستخدم استراتيجية الفوز. تتضمن هذه الإستراتيجية إستراتيجية أساسية للعبة البلاك جاك. يجب عليك أيضا تجنب ارتكاب الأخطاء. تحقق من هذه 7 نصائح بسيطة. اتبع دائمًا هذه النصائح وستستفيد من أرباح لعبة ورق.

استخدام إدارة الصندوق

هذه النصيحة مهمة في أي نوع من الألعاب. يجب عليك دائمًا تقييم التمويل الخاص بك بعناية. هذا يعني أنه يجب ألا تلعب مطلقًا بمستوى لا يمكنك تحمله. لذلك إذا كان لديك 100 دولار ، فلا يجب المراهنة على 50 دولار في لعبة ورق واحدة. في هذه الحالة ، سوف تخسر أموالك في أي وقت من الأوقات. في الوقت نفسه ، من المهم معرفة متى تتوقف. إذا كان لديك سلسلة خاسرة طويلة ، فقد تكون فكرة جيدة أن تمنعني الآن. لا تدع عواطفك تتلاعب بك. يجب ألا تلعب أبدًا على طاولات ذات حدود لا يمكنك تحملها. ويجب أن تبقى دائمًا ضمن الحد الذي تختاره.

تعلم قواعد متغير العوامة المختارة.

هناك العديد من الاختلافات في لعبة ورق. وتختلف بشكل كبير. لذلك يجب أن تعرف كل قواعد اللعبة المحددة. إذا كنت لا تعرف القواعد ، فإن فرصك في الفوز تقل بشكل كبير. لذلك من الجيد أن تلعب لعبة البلاك جاك بأموال ممتعة. ما عليك سوى قضاء بضع ساعات للحصول على المتعة وإتقان قواعد اللعبة. لديك دائمًا خيار اللعب مقابل المال الحقيقي.

اتبع دورات الرهان

ربما سمعت عن دورات المراهنة وماذا تعني. في الواقع ، يجب عليك دائمًا اتباع هذه الدورات. دورات المراهنة مفيدة للغاية. فقط اتبع إستراتيجية دورات المراهنة على لعبة ورق وستحصل على نتائج جيدة.

لا تلعب التاجر

من المهم أن تكون مرنًا مع لعبة ورق. نقطة الضعف الوحيدة للتاجر هي أنه يجب عليه اتباع استراتيجية بسيطة. لذلك هو 17 وأنت تعرف ذلك. وهذه هي فرصتك ، يمكنك التصرف كما يجب في موقف معين. لا تكون صادقا ، يجب أن لا تفعل ذلك! وتذكر أنه إذا قمت بتمزيق كل منهما ، سيأخذ المنزل أموالك.

تحريك المكاسب الخاصة بك

عندما تبدأ بالفوز ، من الصعب للغاية أن تبقى هادئًا. في الواقع ، اللاعبون جشعون ، يريدون الفوز أكثر وأكثر. في كثير من الأحيان هذا الهوس يؤدي إلى خيبات الأمل. لاعبو لعبة البلاك جاك يخسرون فقط المال الذي ربحوه! لهذا السبب ، يوصى بشدة أن يتم دفع نصف أرباحك على الأقل. يمكنك البقاء في اللعبة بعد نجاحك ، لكنك لن تخسر أرباحك.

تعلم لمحاربة الميل

عليك أن تكون مستعدًا لخسارة طويلة متتالية. لا يمكنك الفوز طوال الوقت. لذلك ، عليك أن تفهم وتعترف أنك ستخسر في لعبة ورق. والنتيجة النهائية تعتمد على الاستقرار العقلي. عليك أن تتعلم كيفية التغلب على العقبات ، والتغلب على الاتجاهات والتمسك بإستراتيجيتك بغض النظر عن ماذا.

تذكر هدف اللعبة

في كثير من الأحيان ، ينسى لاعبو لعبة البلاك جاك أن هدفهم هو التفوق على الوكيل بغض النظر عن إجمالي عدد النقاط. لذلك ليس لديك لجمع 21 أو 20 نقطة. فقط قم بترقية الوكالة. هذا هو أيضا عن المرونة. في بعض الأحيان يجب أن تقف مع 14-16 نقطة وأحيانا 17 ليست كافية.

ضع دائمًا هذه النصائح في الاعتبار. أنها مفيدة حقا.