- ألعاب

جعل لعبة ورق كبيرة يفوز دون عد البطاقات

من بين جميع الألعاب في الكازينو ، تعتبر لعبة البلاك جاك واحدة من أفضل ألعاب الحظ. حافة المنزل حوالي 1 ٪. ولكن حتى مع وجود هذا العدد الصغير ، تواصل الكازينوهات الفوز بفضل لعبة ورق. تستفيد الكازينوهات بالفعل من هذه الميزة على اللاعب الذي يستخدم استراتيجية أساسية. الحقيقة البسيطة هي أن غالبية كبيرة من اللاعبين ليس لديهم في الواقع معرفة استراتيجية أساسية. هذا هو السبب الحقيقي لكسب الكازينوهات في الواقع الكثير من المال. ولكن ما هي بالضبط الاستراتيجية الأساسية؟ إنها ببساطة مجموعة من القواعد الأساسية التي تستخدمها لتشغيل البطاقات التي تتلقاها مقابل بطاقة البائع. بالنسبة للأشخاص الذين يريدون فكرة أساسية عن هذه الاستراتيجية ، يمكنهم الحصول على بطاقات المشورة الاستراتيجية الأساسية التي يتم بيعها في معظم محلات بيع الهدايا في الكازينو. هناك أيضًا رسومات عبر الإنترنت يمكن للمستخدمين زيارتها وتنزيلها للحصول على فهم أفضل لهذه الاستراتيجية الأساسية. بالنسبة لمعظم اللاعبين ، يعد استخدام الاستراتيجيات الأساسية طريقة رائعة للحصول على مزيد من الدخل من لعبة البلاك جاك. مع استراتيجية أساسية ، يمكن تخفيض حافة المنزل إلى حد كبير. إنها أيضًا قاعدة ممتازة لتطوير مهاراتك في لعبة البلاك جاك.

هناك طريقة أخرى لزيادة أرباحك إلى الحد الأقصى وهي اختيار طاولة البلاك جاك التي توفر أفضل احتمالات الفوز. هناك حقيقة مهمة للغاية فيما يتعلق بعدد البطاقات وفرص الفوز في لعبة البلاك جاك وهي أن البطاقات ذات القيمة الأعلى (البطاقات العشرة في اللعبة) تعمل على تحسين فرص اللاعب في الفوز ، بينما البطاقات ذات القيمة المنخفضة تلحق الضرر باللاعب. السبب بسيط: يجب أن يصل التاجر إلى 17 أو أعلى. مع وجود عدد أكبر من البطاقات في اللعبة ، من المرجح أن يفشل التاجر أكثر من غيرها ويفوز اللاعب. لهذا السبب ، يجب أن تتذكر أن تلعب فقط على الطاولات مع عدد أقل من الطوابق. تجنب الجداول ذات ستة طوابق ودائمًا العب مع طاولات واحدة أو اثنين.

اقتراح جيد آخر هو عدم زيادة حصتك لأن لديك شعور أمعاء. فقط قم بزيادة حصتك في موقف محدد يكون أكثر فائدة لك. وهناك طريقة للقيام بذلك دون اللجوء إلى حساب البطاقات. الحيلة هي لمشاهدة البطاقات. إذا لاحظت أن الغالبية العظمى من البطاقات التي تم تداولها في اليد الأخيرة كانت ذات قيمة ضئيلة. رفع رهانك على اليد القادمة. يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية أكثر فاعلية في لعبة بطاقة واحدة أو لعبة ورقتين. تذكر أنك لن تفوز في كل مرة. لذلك لا تغضب من رهاناتك. ينصح دائمًا بالقليل من الحذر. في الوقت نفسه ، تأكد من أنك سترى نتائج إيجابية على المدى الطويل (كلما لعبت في هذا الجدول).