- ألعاب

الروليت أنظمة الرهان

هل ترغب في كسب المال على طاولة الروليت؟ الإجابة التي تحصل عليها غالبًا من لاعبين آخرين هي الالتزام بنظام المراهنة الروليت.

أول شيء يجب مراعاته عند لعب الروليت ، سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو في كازينو قائم على الأرض ، هو أنه لا يوجد نظام ال تطبيق روليت الذي يضمن لك 100٪ بحيث يمكنك التغلب على الكازينو على المدى الطويل. الجولة التالية لا تعتمد على الجولات السابقة. كل هبوط للكرة هو حدث عشوائي ، وبالتالي يكون لكل موقع مرقّم فرصة متساوية في الحصول على الكرة في كل منعطف.

إذا حاول شخص ما أن يبيع لك نظام الروليت الذي من المفترض أنه رابح للروليت الأمريكي أو الروليت الأوروبي ، فمن المؤكد أنك ستضللك. على الرغم من هذه الحقيقة البسيطة ، لا يزال هناك لاعبون لا يزالون يبحثون عن طرق للتغلب على الروليت مقابل الكثير من المال ويرغبون في معرفة أفضل الاستراتيجيات لاستخدامها عند لعب اللعبة.

إذا كنت ترغب في التعرف على بعض من أنظمة الروليت الأكثر شعبية المتاحة مجانًا على الإنترنت ، مثل نظام مارتينجال و بارلاي و لابوك هنا ومتغيراته ، سنشرح ذلك في هذه المقالة أدناه.

نظام الروليت مارتينجال:

مارتينجال هو أحد أنظمة الروليت الأصلية القائمة على نموذج المراهنة التدريجي. إنه شائع لدى المبتدئين لأنه بسيط وبالتالي يمكن للجميع فهمه. الشرط الأساسي لهذا الرهان الروليت نظام بسيط. إذا خسرت ، ضاعف الرهان السابق حتى تفوز. غالبًا ما يكون نظام الروليت من مارتينجال أحمر أو أسود لأن الرهان يوفر فرصًا بنسبة 50٪ للفوز. هذه هي أفضل الاحتمالات التي يمكنك الحصول عليها على طاولة الروليت.

على الرغم من أن نظام مارتينجال يحظى بشعبية كبيرة لدى لاعبي الروليت ، إلا أن هناك بعض نقاط الضعف الرئيسية التي تجعله غير فعال لضمان الفوز دائمًا. يفترض هذا أن لدى اللاعب تمويلًا كبيرًا للغاية للتعامل مع حالات الركود حيث أنك ستضع رهانات كبيرة مقارنة برهانك الأصلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حدود الرهان القصوى للكازينو تمنع اللاعب من مضاعفة رهانه باستمرار.

نظام الروليت بارلاي:

نظام روليت بارلاي هو نظام رهان تدريجي إيجابي. على عكس نظام مارتينجال ، يضاعف اللاعبون رهانهم بعد الفوز بدلاً من الخسارة. هذا يعتبر نظام الروليت أقل خطورة. أنت تراهن فقط على أرباح الرهان السابق بالإضافة إلى الرهان الأصلي. على سبيل المثال ، إذا كنت تراهن على 10 دولارات وتربح ، فإن الرهان التالي هو 20 دولارًا إذا اخترت استخدام 100٪ من أرباحك (نظام المراهنة على كلمة المرور). أثناء الجلسة ، يجب أن تكون مستعدًا لخسائر صغيرة متكررة ، ولكن نأمل أن يتم تعويض هذا بأكثر من الخطو الرابحة إذا ضاعفت رهاناتك. تتمثل إحدى ميزات نظام بارلاي في أنه بعد خسائر كبيرة قليلة ، لا تخاطر برصيدك بالكامل.

نظام الروليت لابوشير:

هناك استراتيجية أخرى مثيرة للاهتمام يستخدمها بعض اللاعبين في ألعاب الروليت وهي نظام روليت لابوشير ، ولكن مثل جميع أنظمة الروليت الأخرى المذكورة في هذه الصفحة ، يمكن أن تكون هذه مهمة صعبة على المدى الطويل. المبدأ الأساسي لهذا الرهان الروليت نظام يعمل مثل هذا.

يتعين على اللاعب تحديد مقدار الأموال التي يريدون الفوز بها خلال جلسة الروليت. بمجرد فهم ذلك ، يمكن تقسيم هذا المبلغ المحدد مسبقًا إلى وحدات مراهنة. على سبيل المثال ، إذا حاولت الفوز بمبلغ 100 دولار ، فستتلقى 10 وحدات لكل منها 10 دولارات. ثم يتم تقسيم هذا المبلغ إلى قائمة من الأرقام التي يجب أن تلخص عدد الوحدات. افترض أن قائمتك هي 1 ، 2 ، 3 ، 4. باستخدام نظام المراهنة هذا ، يضع اللاعب مجموع الأرقام الأولى والأخيرة في القائمة المترجمة. إذا فاز الرهان ، تتم إزالة الرقمين من القائمة. تعني الخسارة أنه يتعين عليك إضافة مجموع الأرقام في نهاية القائمة.

استنتاج:

هذه القائمة من أنظمة الروليت شائعة الاستخدام هي أيضا ليست شاملة. هناك أنظمة الروليت الأخرى وأشكال ما سبق ، ولكن هذه هي الأكثر شعبية. باختصار ، لا يوجد نظام مثالي للمراهنة على الروليت يضمن جلسة ناجحة. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك الاستمتاع بلعبة مربحة للغاية أو حتى تجربة ألعاب الروليت المجانية عبر الإنترنت للحصول على نظرة عامة أفضل على اللعبة قبل القيام بالإيداع الأول في الكازينو.