- ألعاب

استراتيجية الروليت على الإنترنت أو غير متصل

الشكل الحديث للروليت موجود منذ القرن السابع عشر. تحظى اللعبة بشعبية كبيرة وهي واحدة من أكثر ألعاب الطاولة لعبت في مرافق الكازينو لأنها ممتعة والقواعد سهلة الفهم إلى حد ما.

لا يزال هناك لاعبون يتدفقون على طاولات الروليت بأعداد كبيرة في الكازينوهات ، ولم يستمتع الملايين من لاعبي الروليت عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم إلا في أواخر التسعينيات من القرن الماضي. العالمية.

لحسن الحظ ، تتطابق الإصدارات الموجودة على الإنترنت وغير المتصلة لهذه اللعبة على جميع المستويات تقريبًا ، لذلك لا يوجد منحنى تعلّم حرفيًا ، حتى لو لم تلعب في كازينو على الإنترنت من قبل. بالإضافة إلى ذلك ، تعد ألعاب الموزع المباشر أحدث إضافة إلى الكازينوهات عبر الإنترنت ، بحيث يمكن للاعبين عبر الإنترنت الآن اللعب مع التجار الحقيقيين الذين يمكنك مشاهدتهم في الوقت الفعلي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي عبر دفق الفيديو.

على الرغم من أن قواعد الروليت على الإنترنت وغير متصل هي نفسها ، هناك بالطبع بعض الاختلافات الأساسية في طريقة لعب الألعاب التي يجب أن تعرفها ، وسوف نناقشها بمزيد من التفاصيل أدناه. ،

الفرق الأكثر وضوحا عندما تلعب لعبة الروليت في كازينو حقيقي هو أنك لا تلعب ضد مولد الأرقام العشوائية (اللون) ، ولكن ضد تاجر حقيقي يدور عجلة الروليت في كل لعبة متتالية. ومع ذلك ، يجب أن يعلم اللاعبون عبر الإنترنت أن اللون المستخدمة في لعبة الروليت على الإنترنت تحاكي الطريقة القديمة للعب الروليت.

كما ذكرنا أعلاه ، فإن الراحة هي فائدة رائعة تحصل عليها عندما تلعب لعبة الروليت على الإنترنت. يمكنك لعب ألعاب الروليت المفضلة لديك متى شئت بنقرة بالماوس أو عن طريق النقر على هاتفك الذكي عند لعب الروليت على جهاز محمول. بغض النظر عن مكان وجودك ، يمكنك دائمًا الوصول إلى أفضل ألعاب الروليت على الإنترنت (بالطبع ، وفقًا لشروط الكازينو عبر الإنترنت).

في طاولات الروليت الحية ، تبدأ اللعبة بتبادل الأموال لشرائح الكازينو بألوان خاصة. القيم الرمزية الأكثر شيوعًا هي 10 و 25 و 50 و 100. يمكنك أيضًا استخدام قيم رمزية مختلفة عند لعب الروليت على الإنترنت. ومع ذلك ، فإن لعبة الروليت على الإنترنت مختلفة بعض الشيء بسبب وجود ألعاب الروليت “العب”. تتوفر “الأموال” و “الأموال الحقيقية” ، مما يعني أنه يمكنك لعب الروليت للمتعة دون استخدام أموالك التي تم تحقيقها بشق الأنفس.

سرعة اللعبة:

عند مقارنة لعبة الروليت على الإنترنت والروليت على الأرض ، هناك بالتأكيد اختلاف في سرعة اللعبة. في الروليت المباشر ، لدى الوكيل الكثير للقيام به. يدعم الوكيل اللاعب عندما يتعذر عليه المراهنة. سيتم حذف الرهانات غير الناجحة وسيتم دفع الرهانات الفائزة إلى الفائزين. اللاعبون الذين يختارون إنهاء الخدمة لديهم وكيل يحول رقائق الروليت الخاصة بهم إلى رقائق كازينو عادية. كل شيء آليا في لعبة الروليت على الإنترنت. يتم وضع الرهانات تلقائيًا وإذا سقطت الكرة على أحد الأرقام الخاصة بك ، يتم دفع الأرباح على الفور. هذا يسرع اللعبة إلى حد كبير!

حدود الرهان:

سوف تجد أن الكازينوهات على الإنترنت لديها حدود مراهنة أقل من أبناء العمومة البرية. ألعاب الروليت على الإنترنت مخصصة للاعبين من جميع مستويات المهارة وبخلفيات مختلفة. توقع أن يكون لدى معظم طاولات الروليت الحية الحد الأدنى من الرهانات التي تبلغ 1 دولار على الرهانات الداخلية ، في حين أن ألعاب الروليت على الإنترنت يمكن أن تراهن على 0.50 دولار فقط ، وأحيانًا تصل إلى 0.25 دولار لكل لفة!

ألعاب الروليت:

إذا لعبت لعبة الروليت في كازينو حقيقي ، فستجد عادةً نوعًا واحدًا فقط من لعبة الروليت التي يمكنك لعبها. تم العثور على الروليت الأمريكية في كازينوهات أمريكا الشمالية ، وتوجد الروليت الأوروبية في كل مكان تقريبا. ومع ذلك ، فهي ليست مرتبطة بالمساحة على مواقع الكازينو على الإنترنت ، وبالتالي يمكنها تقديم جميع الألعاب التي يعتقدون أن اللاعبين سيحبونها. ستجد غالبًا ثلاثة أو أكثر من صيغ الروليت في قسم ألعاب الطاولة في منصة الكازينو على الإنترنت. سترى في كثير من الأحيان الروليت العربية والروليت المصرية والروليت العمانية (التي تشبه الروليت الأوروبي بشكل أساسي ، فقط مع وجود قاعدة داخل السجن) جنبًا إلى جنب.

استنتاج:

بعد كل شيء ، هناك العديد من المزايا لإصدارات الروليت على الإنترنت. ولكن إذا كنت ترغب في الاستفادة من جو المقامرة بأكمله في الكازينوهات الأرضية ، فمن الصعب أن ننظر إلى ما وراء الروليت غير المتصل بالإنترنت.

لا يتعلق الأمر بما إذا كان يجب أن تلعب لعبة واحدة أو أخرى. ما يميل إلى أن تكون لعبة الروليت على الإنترنت تجعلك متعطشًا للتجربة الحقيقية في كازينو. إذا لم تكن متأكدًا من استعدادك للعب ألعاب الروليت عبر الإنترنت مقابل نقود حقيقية ، يمكنك بالطبع تجربة طاولات الروليت “لعب المال” أولاً.